مصالح الأمن تطيح بعصابة إجرامية في تاوريرت



تاوريرت – هناء امهني

تمكنت مصالح المنطقة الإقليمية للأمن في تاوريرت، بناء على معلومات دقيقة، من إيقاف شخصين يبلغان على التوالي 24 سنة و 36 سنة متورطين في عدة قضايا تتعلق بالحيازة والإتجار في المخدرات والخمور المهربة والضرب والجرح البليغين والاختطاف والتعذيب وحيازة أسلحة بيضاء، فضلا عن حجز سيارتين استعملتا في نشاطهما الإجرامي، بمنزل مهجور على مستوى دوار الرباحة أولاد المهدي على بعد حوالي 10 كلم من مدينة تاوريرت في اتجاه مدينة جرسيف.

المعنيان بالأمر اللذان يشكلان موضوع تحقيقات على الصعيدين الوطني والمحلي تم توقيفهما في حالة سكر علني بين، وحجز بحوزتهما كمية من بضاعتهما من الخمور المهربة عبارة عن 26 قنينة فضلا عن سيارتين كانت تستعملان لهذا النشاط المحظور إحداهما تحمل صفائح مزورة والأخرى ذات ترقيم أجنبي استعملت خارج الضوابط القانونية المتعلقة بنظام الاستيراد المؤقت لوسائل النقل.
 
وأفضت التحقيقات والتحريات المكثفة التي أجريت في هذا الصدد إلى إيقاف شخصين آخرين بمدينة تاوريرت يبلغان على التوالي 22 سنة و27 سنة من أجل التستر على أشخاص فارين من العدالة. الموقوفون تم وضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة في انتظار تقديمهم أمامه

almaghribtoday

مغرب ميديا لا يتحمل مسؤولية المحتوى المنشور.
المقال تم نشره من طرف موقع المغرب اليوم. لزيارة المقال الاصلي المرجو النقر على الرابط التالي
المقال الاصلي على موقع المغرب اليوم

إقرلأ ايضا.