اعتقال جمركي مزيف



أحالت عناصر الشرطة القضائية التابعة للأمن الإقليمي بشيشاوة، الجمعة الماضي، على وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية ببلدية امنتانوت، متهما بانتحال مهنة جمركي .
وجاء اعتقال الظنين قي العقد الخامس من العمر، ليلة الأربعاء 8 من الشهر ذاته، بعد انتحاله لصفة “جمركي”، أثناء إيقافه بالسد الأمني الموجود على مدخل شيشاوة .
وأفادت مصادر ” الصباح ” أن الموقوف المسمى “ع ج ك” من مواليد 1960، و يتحدر من آسفي، كان على متن سيارته قادما إلى شيشاوة، حيث لم يتوقف عند علامة “قف” بالسد الأمني، ليتم إيقاف سيارته من طرف أحد العناصر الأمنية، ولحظة طلب هذا الأخير الإطلاع على وثائق السيارة لتحرير مخالفة في الموضوع، أكد أنه “جمركي” بإحدى مدن الشمال .
وأوضحت المصادر ذاتها، أنه بعد إخضاع الجمركي المزيف للتنقيط الآلي تبين أنه يعمل “زلايجي” وانتحل صفة جمركي حتى لا يتم تحرير مخالفة سير في حقه. وتم إشعار النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية ببلدية امنتانوت، بحيثيات الواقعة، لتعطي تعليماتها لعناصر الشرطة القضائية، قصد الاستماع إليه في محضر قانوني، ووضعه رهن الحراسة النظرية، قبل عرضه على أنظارها لتعميق البحث حول المنسوب إليه، وتكييف فصول المتابعة في حقه، قبل محاكمته من اجل المنسوب إليه .
محمد السريدي (شيشاوة)

تعليقات

مغرب ميديا لا يتحمل مسؤولية المحتوى المنشور.
المقال تم نشره من طرف موقع العمق الصباح. لزيارة المقال الاصلي المرجو النقر على الرابط التالي
المقال الاصلي على موقع الصباح

إقرلأ ايضا.