الخميس.. وتستمر الأمطار



كتب بواسطة على الساعة 0:08 – 19 أكتوبر 2017

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة إلى يوم غد الخميس (19 أكتوبر)، أن تنزل أمطار أو زخات رعدية محليا معتدلة فوق الريف الغربي ومنطقة طنجة واللوكوس والغرب والسايس والواجهة المتوسطية خلال الصباح وبعد الزوال.
كما سيسجل ظهور سحب كثيفة ستعطي أمطارا ضعيفة أو زخات متفرقة فوق الشاوية ودكالة وعبدة وهضاب الفوسفاط ووالماس والأطلسين الكبير والمتوسط وشمال المنطقة الشرقية.
وستكون السماء غائمة جزئيا بالنصف الشمالي وقليلة السحب بباقي جهات المملكة. وسيلاحظ هبوب زوابع رملية محلية بالأقاليم الجنوبية.
وستهب الرياح معتدلة القوة من القطاع الغربي شمال وشرق المملكة ومن الشمال بالأقاليم الجنوبية.
وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 07 و12 درجة في المرتفعات والهضاب العليا الشرقية، وما بين 12 و17 درجة بسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس وتادلة والرحامنة وتانسيفت والشياضمة وسوس والجنوب الشرقي، وما بين 17 و23 درجة في باقي المناطق.
وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 15 و20 درجة بالمرتفعات وسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس وشمال المنطقة الشرقية والساحل المتوسطي، وما بين 20 و25 درجة في منطقة طنجة واللوكوس والغرب والشاوية ودكالة وعبدة والشياضمة وسوس، وما بين 25 و30 درجة في تادلة والرحامنة وتانسيفت والجنوب الشرقي وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 31 و36 درجة في باقي الأقاليم الجنوبية.

مغرب ميديا لا يتحمل مسؤولية المحتوى المنشور.
المقال تم نشره من طرف موقع كيفاش. لزيارة المقال الاصلي المرجو النقر على الرابط التالي
المقال الاصلي على موقع كيفاش

إقرلأ ايضا.