المنتج عادل معتوق يجتمع بـ



باريس – المغرب اليوم

اجتمع النجم المغربي سعد المجرد بصحبة المنتج اللبناني عادل معتوق في مطعم ”روميو” الشهير في شارع فيكتور هوغو الباريسي، حيث ما زال سعد يتواجد في باريس من أجل تتبع قضيته الشهيرة مع لوا بريول.

ولم يكن الموعد مجرد لقاء على عشاء بين فنان كبير وشهير ومنتج معروف، بل هو لقاء وعشاء عمل، خصوصًا أن معتوق هو أحد الشركاء بملكية مطعم ”روميو” الشهير في باريس، حيث أعرب المنتج عادل معتوق حسب مصادر عربية مطلعة عن سعادته باللقاء مع الفنان المغربي سعد المجرد، قائلًا إن هناك مشروع عمل مشترك أبعد من حفلة ضخمة في ”قصر المؤتمرات” سيكون نجمها قريبًا.

وأضاف معتوق أن هناك سلسلة حفلات في عدد من مختلف المدن الفرنسية، حيث للمجرد جمهور كبير جًدا سواء بين الجاليات العربية في فرنسا، أو الفرنسيين الذين يحبون أغانيه وموسيقاه.

من جهة أخرى، كشف معتوق أن هناك مشروعًا من ضمن سلسلة حفلات مهرجان الأغنية العربية في باريس، وسيكون سعد أحد نجوم هذا المهرجان الكبير، والذي بدأت حفلاته مع النجمين شيرين عبدالوهاب وعاصي الحلاني، وسيستمر مع نجوم آخرين قريبًا، وسعد هو أحد هؤلاء النجوم حيث يستعد لتقديم عرض غنائي واستعراض فني ضخم، وعلى مستوى عالمي.

almaghribtoday

مغرب ميديا لا يتحمل مسؤولية المحتوى المنشور.
المقال تم نشره من طرف موقع المغرب اليوم. لزيارة المقال الاصلي المرجو النقر على الرابط التالي
المقال الاصلي على موقع المغرب اليوم

إقرلأ ايضا.