معتقلون جدد في قضية سرقة مجوهرات بقيمة مليون درهم بأكادير

أفاد مصدر أمني لـ”اليوم24″، صلة بموضوع اعتقال  ثلاثة افراد تورطوا في تكوين عصابة متخصصة في سرقة حلي ومجوهرات بقيمة فاقت مليون درهم الاثنين الماضي، ان التحريات التي باشرتها فرقة مكونة من الشرطة القضائية وعناصر المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني  بكل من مدينتي انزكان واكادير.

وأسفرت عن إيقاف 04 أشخاص، يشتبه في صلتهم بالشبكة الإجرامية المفككة المتورطة في ارتكاب جرائم السرقة الموصوفة من داخل محلات لبيع المجوهرات ومستودعات المواد الغذائية ووكالات تحويل الأموال.

وجرى إيقاف المشتبه فيهم بكل من مدن أكادير وإنزكان وأيت ملول، وذلك بفضل التحريات والأبحاث المتواصلة بخصوص هذه القضية، التي أظهرت أن الموقوفين يشتبه في تورطهم في شراء وإخفاء الأشياء المتحصلة من عمليات السرقة التي ارتكبها أفراد العصابة المذكورة.

وقال ذات المصدر “إن عمليات التفتيش التي أنجزت بمنزل أحد المشته فيهم من ضبط كمية إضافية من الحلي والمجوهرات، بالإضافة إلى مبلغ مالي قدر بأربعة ملايين سنتيم متحصل هو الآخر من نفس العمليات الإجرامية”.

وقد تم إخضاعهم  لتدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، بينما تتواصل الأبحاث والتحريات لتحديد جميع الامتدادات المحتملة لهذه الشبكة الإجرامية.

loading…

مغرب ميديا لا يتحمل مسؤولية المحتوى المنشور.
المقال تم نشره من طرف موقع اليوم 24. لزيارة المقال الاصلي المرجو النقر على الرابط التالي
المقال الاصلي على موقع اليوم 24

إقرلأ ايضا.