البارصا.. الحيتان الكبيرة تضحي بالمدرب إنريكي

بداية نهاية عهد المدرب لويس انريكي، صانع أمجاد فريق برشلونة في السنوات الأخيرة، أصبحت شبه مؤكدة بعد الخسارة المدوية، يوم الثلاثاء الماضي، ضد فريق بارلايسان جيرمان، بنتيجة 4-0 على أرضية ملعب حديقة الأمراء بباريس، برسم ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، حسب ما أوردته مجموعة من المنابر الإعلامية الإسبانية، يوم أمس.

المصادر ذاتها كشفت معطيات مثيرة تفيد بأن الحيتان الكبيرة في النادي الكتالاني بدءا من رئيس الفريق جويب بارتيميو، واللاعبين ميسي ونيمار وبيكي وبوسكيتس وسواريز يريدون تقديم إنريكي ككبش فداء للتخلص منه بسبب اعتراضهم على  تكتيكه منذ بداية الموسم الكروي الحالي.

هذه المعطيات زكتها تصريحات لاعب وسط الميادان بوسكيتس الذي قال بعد نهاية مقابلة باريس إن الخصم تجاوزهم في التكتيك، بينما “نحن كنا ننتظر شيئا آخر”، في إشارة إلى أن الخطة التي اتبعها إنريكي جعلت الخصم يباغتهم، كما أن الحيتان الكبيرة ليست راضية على إجلاس المدرب للاعب الكراوتي راكيتيش في دكة البدلاء.

مصادر أخرى أشارت إلى أن مستقبل انركي مع النادي سيتقرر في بداية شهر مارس المقبل، مشيرة إلى إمكانية رحيلهم إلى فريق أرسنال. شار أشار مصادر أخرى إلى أن مستقبل ارنأشلار

loading…

مغرب ميديا لا يتحمل مسؤولية المحتوى المنشور.
المقال تم نشره من طرف موقع اليوم 24. لزيارة المقال الاصلي المرجو النقر على الرابط التالي
المقال الاصلي على موقع اليوم 24

إقرلأ ايضا.