إيقاف 4 متهمين بأكادير مرتبطين بشبكة فككها الأمن مؤخراً متورطين في سرقة وكالات تحويل الأموال



زنقة 20 . متابعة

تمكنت المصلحة الولائية الشرطة القضائية بأكادير، مساء أمس ، الأربعاء ، من توقيف أربعة متهمين يشتبه في صلتهم بالشبكة الإجرامية التي تم تفكيكها مؤخرا، والتي تورط أفرادها في ارتكاب سلسلة من جرائم السرقة الموصوفة من داخل محلات لبيع المجوهرات، ومستودعات المواد الغذائية، ووكالات تحويل الأموال بمدينة أكادير ونواحيها.

وعلم اليوم ،الخميس، لدى مصدر قضائي أن المتهمين الأربعة جرى توقيفهم في مدن أكادير وإنزكان وأيت ملول، وذلك بفضل التحريات والأبحاث المتواصلة بخصوص هذه القضية، والتي أظهرت نتائجها الأولية أن الموقوفين يشتبه في تورطهم في شراء وإخفاء أشياء متحصلة من عمليات السرقة التي ارتكبها أفراد العصابة المفككة.

وعلى إثر عمليات التفتيش التي أنجزت بمنزل أحد المشتبه فيهم ، تم ضبط كمية إضافية من الحلي والمجوهرات المسروقة ، بالإضافة إلى مبلغ مالي قدر بأربعين ألف درهم متحصل من نفس العمليات الإجرامية. وقد تم إخضاع المشتبه فيهم لتدابير الحراسة النظرية قصد تعميق البحث معهم ، وذلك تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

بينما تتواصل الأبحاث والتحريات لتحديد جميع الامتدادات المحتملة لهذه الشبكة الإجرامية. للتذكير، فإن المصلحة الولائية للشرطة القضائية بأكادير قد أوقفت يوم الاثنين المنصرم ثلاثة أشخاص ينشطون في إطار شبكة إجرامية متورطة في ارتكاب عمليات سرقة بالكسر من داخل وكالتين لتحويل الأموال ، ووكالة للتأمينات ، ومحلات لبيع الحلي والمجوهرات والمواد الاستهلاكية.

مغرب ميديا لا يتحمل مسؤولية المحتوى المنشور.
المقال تم نشره من طرف موقع الزنقة 20. لزيارة المقال الاصلي المرجو النقر على الرابط التالي
المقال الاصلي على موقع الزنقة 20

إقرلأ ايضا.