وفاة معاق ضحية اغتصاب بالجديدة

توفي الشاب المعاق المغتصب من قبل أربعة أشخاص، صباح أول أمس (الاثنين) بمنزل والديه بالجديدة. وأحالت الضابطة القضائية لدى مصلحة الشرطة القضائية بالمدينة ذاتها، السبت ما قبل الماضي، ثلاثة متهمين في حالة اعتقال على الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بالجديدة، بعد متابعتهم من أجل جناية هتك عرض شخص من ذوي الاحتياجات الخاصة. وأمرت النيابة العامة، بإيداعهم السجن المحلي بسيدي موسى في انتظار إحالتهم على غرفة الجنايات الثلاثاء الماضي، وقضت هيأة الحكم بإرجاء البت في الملف نفسه إلى الشهر المقبل بطلب من الدفاع للاطلاع.

وورد في محضر الضابطة ذاتها، أن المتهمين، وهم نادل مقهى وكهربائي وآخر يشتغل في الحدادة (متزوج وله أبناء) أوقفوا بناء على شكاية تقدمت بها عائلة الشاب المعاق لدى الوكيل العام، الذي أمر المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بالجديدة بفتح تحقيق حول النازلة.

ورفعت العائلة نفسها شكاية لدى النيابة العامة المختصة بعد اطلاعها على كشف طبيبة مختصة على الهالك البالغ من العمر حوالي 33 سنة، القاطن بدرب بوحفيظ بالجديدة قرب سكن المتهمين، بعد نقله إلى المركز الاستشفائي بالجديدة، إذ أفادت في تقريرها أنه يعاني مضاعفات صحية على مستوى مؤخرته. وخلصت إلى أنه تعرضه لاغتصاب متعدد، ومنحته شهادة طبية حددت مدة العجز في 30 يوما.

أحمد ذو الرشاد (الجديدة)

تعليقات

مغرب ميديا لا يتحمل مسؤولية المحتوى المنشور.
المقال تم نشره من طرف موقع العمق الصباح. لزيارة المقال الاصلي المرجو النقر على الرابط التالي
المقال الاصلي على موقع الصباح

إقرلأ ايضا.