حصاد عصبة الأبطال..البارصا تنهار والريال يواصل التألق الأوروبي

شهد الدور 16 من دوري أبطال أوروبا لقاءات مثيرة ومهمة، عرفت مجموعة من النتائج المفاجئة كان أبرزها السقوط المدوي لفريق برشلونة برباعية على أرضية ملعب حديقة الأمراء ضد باريس سان جيرمان.

البارصا يسقط بباريس

سقط برشلونة في ليلة باريسية تاريخية، انفجر فيها الفريق الفرنسي على الكتالونيين ولقنوهم دروس مهمة في لعبة كرة القدم.

وسيطر الباريسيون منذ الدقائق الأولى، إذ تمكن دي ماريا من إحراز أولى الأهداف ليتبعه بالألماني الوافد الجديد جوليان دركسلر، ثم بعد ذلك عاد الريالي السابق دي ماريا ليصيب البارصا في مقتل بالهدف الثالث، واختتم القناص كافاني السهرة بهدف رابع.

وأظهر البارصا تفككك واضحاُ في الدفاع وغياب تام لوسط الميدان في هذا اللقاء، في حين تميز الفريق الباريسي بالسرعة في تنفيذ الهجمات والإختراق والفعالية.

مدريد تحقق المطلوب أمام نابولي

تفوق يوم أمس ريال مدريد على الفريق الإيطالي نابولي، في لقاء مثير شهد تقدم الإيطاليين بهدف انيسني لينتفض بعدها الريال بهدف التعادل عبر اللاعب كريم بنزيما.

وواصل الفريق الملكي عروضه ليسجل ثاني الأهداف عبر توني كروس، ويضيف بعدها الهدف الثالث عبر اللاعب البرازيلي كاسيميرو.

وحافظ الفريق الإيطالي على كامل حظوظه في لقاء الإياب بعاصمة الجنوب نابولي، حيث يحتاج لهدفين من أجل المرور إلى الدور ربع النهاية.

بنفيكا وبايرن ينتصران بالديار

سحق فريق بايرن ميونيخ فريق أرسنال، في لقاء تألق فيه مجموعة من لاعبي الفريق الألماني ، حيث تمكنوا من استغلال ضعف دفاع الفريق الإنجليزي، ليسجلوا خمسة أهداف في مرمى أرسنال.

بالمقابل فاز فريق بنفيكا على الضيف الألماني الثقيل، بروسيا دورتموند بهدف لصفر ليأجل موعد الحسم والتأهل لربع النهاية إلى لقاء الإياب بدورتموند.

loading…

مغرب ميديا لا يتحمل مسؤولية المحتوى المنشور.
المقال تم نشره من طرف موقع اليوم 24. لزيارة المقال الاصلي المرجو النقر على الرابط التالي
المقال الاصلي على موقع اليوم 24

إقرلأ ايضا.