تعاضدية الإدارات تمدد توقيت استقبال ملفات المرض

عمدت التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية، بدءا من أول أمس (الاثنين)، إلى تمديد ساعات استقبال ملفات المرض بالمندوبيات الجهوية والإدارة المركزية لتتناسب مع متطلبات المنخرطين حسب الجهات.
وينص قرار التعاضدية على استقبال الملفات بملحقة خدمات ملفات المرض والانخراطات بالرباط من الساعة الثامنة صباحا إلى الخامسة والنصف عصرا، مع مراعاة مدد وساعات عمل المستخدمين، نظرا للضغط الذي يعرفه فضاء الاستقبال بالرباط ما بين الساعة الحادية عشرة والنصف والثانية زوالا، خاصة أن هذا الفضاء يستقبل يوميا ما بين 1200 شخص و1600.
في المقابل ستعمل المندوبيات الجهوية ومكاتب القرب عبر التراب الوطني بالتوقيت الإداري العادي لاستقبال المرتفقين من الساعة الثامنة والنصف إلى الساعة الرابعة والنصف، بناء على المؤشرات التي أكدت الحاجة إلى تمديد ساعات العمل للتخفيف عن فترات الذروة بالرباط، علاوة على تسجيل ومعالجة ملفات مرض المنخرطين على المستوى الجهوي وإرجاع جميع الملفات الواردة عبر البريد إلى الجهات التي ينتمي إليها أصحابها قصد معالجتها، بهدف تعزيز سياسة الجهوية التي باشرتها التعاضدية العامة.
وأوضح عبد المولى عبد المومني، رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية أن هذا القرار يعكس حرص الأجهزة المسيرة الدائم على تحسين جودة الخدمات، بما فيها جودة الاستقبال لإرضاء المنخرط، مشيرا إلى أن الأوراش التي اعتمدتها وتعتمدها التعاضدية العامة تتمحور حول المنخرط والسبل الكفيلة بإرضائه. وشدد على أن من شأن هذا القرار تخفيف الضغط عن فضاءات الاستقبال في فترات الذروة، خاصة بالرباط التي تعرف توافد عدد كبير من المنخرطين بشكل يومي.
هجر المغلي

تعليقات

مغرب ميديا لا يتحمل مسؤولية المحتوى المنشور.
المقال تم نشره من طرف موقع العمق الصباح. لزيارة المقال الاصلي المرجو النقر على الرابط التالي
المقال الاصلي على موقع الصباح

إقرلأ ايضا.