انفراد أريفينو +عاجل: الفرقة الوطنية تستمع في محضر رسمي لعون السلطة الذي فجر فضيحة المخدرات بين شرطة الناظور و هذا ما كشفه لهم؟؟ | أريفينو.نت



15 فبراير 2017
آخر تحديث : الأربعاء 15 فبراير 2017 – 10:35 مساءً

أريفينو خاص كريم السالمي
قال محمد.خ عون السلطة السابق بالناظور و الذي فجر قبل يومين فضيحة استهلاك بعض رجال الشرطة بالناظور للمخدرات القوية، “قال” في اتصال هاتفي بأريفينو انه كان طيلة مساء اليوم الاربعاء 15 فبراير بمقر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية المتواجد بشارع الروداني بالدار البيضاء..
و اضاف محمد.خ انه التحق بمقر الفرقة من تلقاء نفسه بعدما علم ان عناصر الشرطة القضائية بالناظور قد زاروا منزل والديه بالناظور لتسليمه استدعاء حضور..
عون السلطة السابق بالمقاطعة الاولى اكد لاريفينو ان ضباط الفرقة استقبلوه و عاملوه بشكل جيد و استمعوا له في محضر رسمي بخصوص الاتهامات التي وجهها لعدد من رجال الامن بالناظور..
و اضاف محمد.خ انه اجاب على كل الاسئلة التي وجهت اليه و انه صرح بالأسماء الكاملة لرجال الشرطة الذين اتهمهم في الفيديو الذي نشره باستهلاك المخدرات القوية.
و قال محمد.خ لأريفينو ان عناصر الفرقة الوطنية أخذوا رقم هاتفه و ابلغوه بأنهم سيتصلون به قريبا بعد حضورهم للناظور لاستكمال التحقيق
[embedded content]
[embedded content]

مغرب ميديا لا يتحمل مسؤولية المحتوى المنشور.
المقال تم نشره من طرف موقع اريفينو. لزيارة المقال الاصلي المرجو النقر على الرابط التالي
المقال الاصلي على موقع اريفينو

إقرلأ ايضا.