التونسية ساندي تؤكد أن الزواج

القاهرة – إسلام خيري

أكدت الممثلة التونسية ساندي في حوارها ببرنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” الذي تقدمه الإعلامية مفيدة شيحة ومنى عبد الغني وسهير جودة على شاشة سي بي سي أن الزواج “حلو” وكانت تخاف في الماضي من فكرة الزواج والمسؤولية وسماع كلام الزوج وما شابه ولكنها وجدت أنه لطيف. وأوضحت أنها متزوجة من رجل أعمال مصري وكانت الحنة تونسي والفرح مصري مضيفة أن ظروف مرض شقيقه منعته من عمل الفرح في تونس.

ولفتت إلى أن: “الحنة التونسي مختلفة عن المصري فيجب أن تلبس العروس 4 أطقم ملابس وأيضا تقفز الزوجة 7 مرات على أغنية وترتدي ملابس تقليدية تونسية وجاءت لنا حلويات معينة من تونس ونضع عطر لتفويح اليد لأجل المأذون ويتم عمل طاجن وكمونية ومشاوي وسلطات”. وتابع: “زوجي أجمل هدية في عيد الحب وأنا بكيت في حفل زفافي لأني لم أكن أتوقع هذا ومن الفرحة كان إحساسي مختلف بخاصة وأني من صغري لم أحب ارتداء الفستان الأبيض”.

وكشفت: “صديقة من الوسط الفني عرفتني على زوجي وبعدها ارتبطنا والحب كان من أول نظرة وكنت أرى كل حديثه جميل ولديّ أحاسيس مختلفة بالنسبة له وقرار الزواج استمر سنة وكان السبب عدم الاتفاق بيننا في بعض الأمور لأني من ثقافة مختلفة وعلي زوجي متمسك بي أكثر وهذا ليس تنازل بالنسبة له بل حب لي بخاصة وأنه مثقف”. وأردفت: “مستعدة لترك الفن لو أراد زوجي هذا وأنا أشكره لأنه متقبل طعامي ويشكرني عليه والرجل المصري رومانسي عن التونسي ويمكن للسيدة أن تجذب الرجل المصري لو أحسسته أنه أفضل رجل في الدنيا وعندما تقدم السيدة الحب للرجل يرده لها بشكل أفضل منه وأتمنى أن أكون أم من زوجي ولكننا متفقين على سنة تقريبا ولكن لو أراد الله الآن فسأكون سعيدة”.

مغرب ميديا لا يتحمل مسؤولية المحتوى المنشور.
المقال تم نشره من طرف موقع المغرب اليوم. لزيارة المقال الاصلي المرجو النقر على الرابط التالي
المقال الاصلي على موقع المغرب اليوم

إقرلأ ايضا.