برشلونة ينتظر صيف عاصف بسبب التعاقدات الفاشلة

يبدو موسم برشلونة الإسباني مظلما على صعيد التعاقدات في الصيف المقبل في الوقت الذي عليه البحث عن حلول جذرية لفشل بعض اللاعبين في إثبات جدارتهم داخل الفريق.

البداية كانت، حسب صحيفة “يوروسبور” المتخصصة، مع أندري غوميز والذي اشتراه برشلونة من فالنسيا مقابل 35 مليون يورو إضافة إلى 20 أخرى كمتغيرات بحسب مشاركات اللاعب ثم صرحت سوزانا مونخي إحدى المسئولات السابقات داخل مجلس إدارة النادي أن الإدارة لجأت إلى الاقتراض من ميزانية العام المقبل لتمويل صفقة اللاعب البرتغالي.

والغريب أن المهاجم باكو ألكاسير لم يقدم أي جديد يذكر كي يستحق المبلغ الذي دفعته إدارة برشلونة لضمه والبالغ 300 مليون يورو وعلى الإدارة أن تحسم موقفه من الاستمرار في صفوف الفريق أو بيعه في المستقبل القريب لتعويض الخسائر المالية.

وتعيد الأزمة المالية الحالية لبرشلونة إلى الأذهان بشأن القرارات التي اتخذتها الإدارة في عام 2014 ببيع سيسيك فابريجاس إلى تشيلسي وألكسيس سانشيز إلى آرسنال لمواجهة النفقات الكثيرة والرواتب الضخمة التي يجري انفاقها.

وتحتاج إدارة برشلونة إلى رصد الميزانية اللازمة لمشروع كامب نو الجديد والذي يستهدف تطوير الملعب والمرافق المحيطة به لضخ المزيد من الأموال في المستقبل ولكن قبل كل ذلك عليهم ضرورة دفع تكلفة المشروع الباهظة.

loading…

مغرب ميديا لا يتحمل مسؤولية المحتوى المنشور.
المقال تم نشره من طرف موقع اليوم 24. لزيارة المقال الاصلي المرجو النقر على الرابط التالي
المقال الاصلي على موقع اليوم 24